اعلان

أمن قنا ينجح في ضبط عامل ونجله هاربين من قضية قتل بقنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوة من مركز شرطة أبوتشت، من ضبط عامل ونجله، هاربين من قضية قتل في خصومة ثأرية بينهم وبين عائلة أخرى، من قرية السليمات، في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد من ضبط كلًا من عبدالعاطي.م.أ.ا، 55 عامًا, عامل، ونجله أحمد.ع.أ، 25 عامًا، دبلوم، من السليمات من عائلة الفواطن، والهاربين من قضية قتل تحمل رقم 1800 لعام 2019 جنايات أبوتشت، والواقعة في خصومة ثأرية بين عائلتي الخلابصة والفواطن، بقرية السليمات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي وقت سابق تمكنت اللجنة العليا لمكافحة الفساد المالي والإداري بقنا، من ضبط صاحب حضانة أطفال خاصة، بعد وضعه كاميرات مراقبة في غرفة الحجز، لمراقبة السيدات أثناء رضاعة أطفالهن، في نجع حمادي، شمالي قنا.

حيث ورد بلاغًا من الأهالي إلى اللجنة العليا لمكافحة الفساد المالي والإداري بقنا، بأن مالك حضانة يدعى د.م، قام بزرع كاميرات مراقبة في غرف حجز الأطفال والمرافقين لهم، وهو مكان خاص بجلسات الفلكورين، حيث يتم حجز الطفل مع والدته وتصويرها أثناء الرضاعة والنوم.

وعلى الفور تم إرسال وكيل اللجنة محمد سعد والذي أفاد بوجود الكاميرات بالفعل وقام بتصويرها، وقام بإبلاغ مدير الإدارة الصحية بنجع حمادي الدكتور بدوي المعاون، والذي قام بتشكيل لجنة وإرسالها للحضانة والتي أثبتت الواقعة.

أمر مدير الإدارة الصحية بنزع الكاميرات من الغرف، وإحالة مسئولي الحضانة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً