لتناولهم كفتة وبط.. إصابة 3 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

أهل مصر
مستشفى بنى سويف التخصصي
مستشفى بنى سويف التخصصي

أصيبت ربة منزل، واثنان من أبنائها، باشتباه تسمم غذائي، بعزبة بنى عطية بمدينة بني سويف، لتناولهم وجبة غذائية منزلية عبارة عن خضار وكفتة وبط بالمنزل، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منزل الأسرة، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لإجراء الكشف الطبي اللازم لهم.

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، المصابين وجميعهم من أسرة واحدة، وهم نادية، و، 40 عاما، وبولا ناجى، 15 عاما، ومادونا ناجى، 18 عاما، وبهم اشتباه بالتسمم الغذائي، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم بالتسمم الغذائي، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال تناولهم الوجبة الغذائية المنزلية.

فيما أصيبت ربة منزل، وابنتاها، بحالة من الاختناق نتيجة تسرب غاز منزلى، بقرية إهناسيا الخضراء بمركز ومدينة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منزل الأسرة، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابات الثلاث، إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم.

وأفاد مصدر لـ"أهل مصر"، أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، استقبلت تحية صالح ، 45 عاما، ربة منزل، وفريال محمود، 14 عاما، " الابنة الكبرى " طالبة بالمرحلة الإعدادية، و فاطمة محمود، 6 أعوام، طالبة بالصف الأول الإبتدائي، وبهن حالة من ضيق التنفس، نتيجة إصابتهن بحالة من الاختناق.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهن، ودرجة الإصابة التي تعرضن لها خلال الإختناق بتسريب الغاز.