46 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالشهادة الإعدادية ببني سويف اليوم

أهل مصر
امتحانات الشهادة الاعدادية ببني سويف
امتحانات الشهادة الاعدادية ببني سويف

يؤدي 45 ألفا و738 طالبا وطالبة من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، من خلال 277 لجنة على مستوى المراكز السبع بالمحافظة.

وقال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية السبع.

وأوضح " حسام الدين " أنه تم التنبيه على كافة رؤساء اللجان، بضرورة الحرص على توفير سبل الراحة للطلاب وتهيئة الجو المناسب لأداء الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة إلى جانب غرفة عمليات المديرية لتلقي أي شكوى فيما يخص أعمال الامتحانات.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على 277 لجنة على مستوى المحافظة، فضلا عن استعداد لجنة تقدير الدرجات لبدء تصحيح أوراق الإجابات بالتزامن مع أداء الطلاب للامتحان حيث يبدأ تصحيح مادة اللغة العربية فورا.

وأكد على أنه تم توفير سبل الراحة للمعلمين القائمين على تقدير الدرجات وإزالة أي معوقات تعوق عملية التقدير، وضرورة تحري الدقة في أعمال التصحيح والمراجعة وعدم ترك أي جزئية في السؤال، وضرورة مراعاة الدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل عملية الرصد حرصا على مصلحة الطلاب.