اعلان

بعد التنمر على "زلابية".. "ميكب أرتيست" تدخل السعادة على قلبها بجلسة تجميل مجانية.. "ياسمين": سافرت من أسيوط للقاهرة لـ"جبر خاطرها"

ياسمين مع زلابية بعد الميكب آرتيست
ياسمين مع زلابية بعد الميكب آرتيست

'على سبيل جبر الخواطر' وعلى الرغم من انشغالها الدائم، قررت الـ'ميكب أرتيست' ياسمين صبحي، من محافظة أسيوط، قطع المسافة الطويلة من محافظتها إلى القاهرة، وصولا لـ'زلابية' الفتاة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد التنمر عليها وعلى صور خطبتها، والقول بأن شكلها قبيح، حتى امتنعت عن الخروج من منزلها، إضافة إلى فسخ خطبتها في اليوم الثاني من واقعة التنمر عليها.

زلابية في حفل خطوبتها قبل الميكب آرتيست

ياسمين صبحي، 32 عامًا، ميكب أرتيست منذ 4 أعوام، سافرت من مدينة أسيوط إلى القاهرة لمقابلة 'زلابية' فتاة السوشيال ميديا المتنَمر عليها، في حفل خطوبتها بأن شكلها قبيح، بعد محاولات استمرت أسبوعا للوصول إلى زلابية، أو معرفة رقم هاتفها، وذلك من أجل إدخال الفرحة على قلبها. بعد كسر خاطرها وفسخ خطوبتها، بعد واقعة التنمر عليها.

ياسمين مع زلابية بعد الميكب آرتيست

قالت ياسمين لـ'أهل مصر' إنها حزنت كثيرًا عندما رأت مواقع التواصل الاجتماعي تتنمر على صور زلابية، وكثرة تعليقات السخرية والاستهزاء بشكلها في حفل خطوبتها، وازداد حزنها بعد سماعها بنبأ فسخ خطبتها، وقالت: وصل الأمر إلى نشر فيديوهات على موقع 'تيك توك' للسخرية من زلابية، لذلك قررت قطع كل تلك المسافة لجبر خاطرها، وإدخال الفرحة على قلبها، بعد واقعة التنمر عليها وفسخ خطوبتها، وإثبات أنها جميلة ولكن الميكب غير مناسب لها.

ياسمين مع زلابية بعد الميكب آرتيست

وأضافت ياسمين: بدأت بنشر بوست لمن يعرف عنوان زلابية، إلى أن وصلت لرقم هاتفها، واتصلت بها واتفقت معها على عمل ميكب آرتيست مجاني لها، ووافقت زلابية وشعرت بأنني سوف أنقذها من الانتقاد الموجه لها خاصة من أهالي منطقتها في القاهرة، وأضافت ياسمين، وكنت قد عرضت الفكرة على مصفف شعر ومصور بالقاهرة فوافقا دون مقابل، وكنا سعداء لأننا سنكون سببا في تغيير نظرة زلابية السلبية بأخرى إيجابية وإثبات أنها فعلًا جميلة ولا تستحق كل هذه السخرية التي كان من الممكن أن توصلها إلى الانتحار.

وتابعت ياسمين: حجزت استديو في مدينة نصر لعمل الميكب لزلابية بداخله، وبالفعل جاءت زلابية والدموع في عينيها، وبصحبة والدتها الحزينة على ابنتها، ولا أنسى أول جملة قالتها لي وهي 'عاوزة اطلع حلوة وانزل صوري على الفيسبوك عشان صوري الوحشة وصلت السعودية ودول كتير والكل اتريق عليا'.

وأضافت: خلال وقت قصير استطعت تغيير شكل زلابية كليًا، حتى إنها بكت من الفرحة، وفوجئت والدتها بها وبجمالها، وقررت زلابية الخروج من الاستديو بشكلها وشعرها بعد الميكب على الرغم من أنها محجبة، وذلك لتبثت أن شكلها جميل ولا تستحق التنمر عليها خاصة وسط أهالي منطقتها، وطلبت مني نشر صورها على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

زلابية بعد الميكب آرتيست

ياسمين، أوضحت أن زلابية بنت من أسرة فقيرة، تقيم في منطقة شبرا مصر، بالقاهرة، وقد وقعت عليها حالة من التنمر بعد حفل خطوبتها منذ أسبوع مضى، ولأن أسرتها بسيطة لم تحجز لها في محل كوافير كبير، بل حجزت في محل بمنطقة شعبية، غير ملامحها للأسوأ، على الرغم من أن شكلها من غير ميكب جميل وملامحها ليست قبيحة.

زلابية بعد الميكب آرتيست

وختمت ياسمين حديثها، قائلة إنها سعيدة بموقفها تجاه زلابية، وإنها كانت سببا في جبر خاطرها، وتقدمت بالشكر لكل من ساعدها دون مقابل فقط لإسعاد تلك الفتاة، موضحة أنها لم تقم بذلك بغرض الشهرة كما قال البعض لأنها غير محتاجة لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي