إخلاء سبيل 10 متهمين في مشاجرة بسبب "معزة" بقنا

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، إخلاء سبيل المتهمين، بعد إصابتهم في مشاجرة بسبب "موت معزة" بقرية بهجورة بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، إصابة 10 مواطنين بينهم ربة منزل، أمس في مشاجرة بسبب موت معزة بقرية بهجورة .

وكشفت تحريات المباحث أن مشاجرة نشبت بين المجني عليهما بسبب أن أحد المصابين صدم غنمة خلال قيادته عربة كارو، ما أدى إلى نفوقها.

وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ، التي قررت إخلاء سبيل المتهمين من سرايا النيابة بعد التصالح.

وكان قد أصيب 10 أشخاص، بينهم سيدة، في مشاجرة بالعصي، بين عائلتين، بقرية بهجورة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بإصابة 10 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين، بسبب أن أحد المصابين اصطدم في أحد الأغنام "بعربة كارو" أدى إلى نفوقها.

وجاءت أسماؤهم كالآتي: من الطرف الأول "إصابة فريال شحات، 35عامًا، ربة منزل، جرح بفروة الرأس، واشتباه في كسر عظام الجمجمة، وأحمد سليمان، 38 عامًا, مصاب بكدمات بفروة الرأس، تم تحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وسامي سمير سليمان، 30 عاما، عامل، وجابر نادي محمد، 35 عامًا، عامل، وياسر رمضان محمد، 26 عامًا، تاجر أجهزة كهربائية، مقيمين بقرية بهجورة، ومن الطرف ثاني إصابة كلًا من عثمان سعد أحمد، 51عامًا، عامل، ونجليه خالد، 23عامًا، وطارق، 30 عامًا، عامل، وأحمد عبدالسلام أحمد، 24عامًا، سائق، وحسني عبدالسلام عباس، 27عامًا، تم نقله إلى مستشفى قنا العام، كما تم نقل المصابين الآخرين إلى مستشفى بهجورة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.