اعلان

أبوتشت يحصد المركز الأول في دوري مراكز الشباب بقنا.. وكوم الضبع يحتل المرتبة الثانية

مركز شباب أبوتشت يفوز بالمركز الأول في دوري مركز الشباب بقنا
مركز شباب أبوتشت يفوز بالمركز الأول في دوري مركز الشباب بقنا

بحضور اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وعمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة، شهد الدكتور عباس منصور، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، والنائب حمدى سعد عمر سليمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنقادة وسحر صدقي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بأبوتشت، نهائي دوري مراكز الشباب بقنا في نسخته السابعة.

أقيمت المباراة النهائية بين على ملاعب مركز شباب مدينة قنا بين فريقى مركز شباب أبوتشت ومركز شباب كوم الضبع بنقادة وانتهى بفوز أبوتشت بهدف دون رد، نتيجة استحواذ الفريق الفائز على كافة الفرص، وجاء أداء فريق كوم الضبع بنقادة أكثر تميزاً طوال المباراة والحفاظ على شباكه نظيفة حتى استطاع أبوتشت تسديد هدف الفوز.

وعقب انتهاء المباراة كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الدكتور عباس منصور، كما قام بتسليم درع الدوري لفريق أبوتشت ومنح الميداليات لفريق كوم الضبع الفائز بالمركز الثاني في الدوري.

وهنأ الدكتور عباس منصور فريق أبوتشت بحصوله على المركز الأول وفريق كوم الضبع الذي احتل المركز الثانى.

وهنأ النائب حمدى سعد عمر سليمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنقادة الفريقين، معرباً عن تمنياته بمزيد من التألق في المرحلة القادمة لفريق كوم الضبع صاحب المركز الثانى، مؤكداً أن الجميع فائز لأن كرة القدم تقوم على الفوز والخسارة، مشيداً بالأداء الرائع الذي ظهر به فريق كوم الضبع خلال المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة