اعلان

"بعد تنازل الأب".. محامي "فتاة فرشوط" يتقدم بدعوى لسلب وصاية والدها

فرحة المعروفة إعلاميًا "فتاة فرشوط"
فرحة المعروفة إعلاميًا "فتاة فرشوط"

تقدم إسماعيل السلاوي محامي "فرحة" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة فرشوط" لرفع قضية لسلب الوصاية من والدها، وتمكين والدتها من استلامها، وذلك لتعارض مصلحة فرحه مع تصرفات والدها، خاصة بعد أن تنازل عن حقها في الجلسة الماضية.

وقال إسماعيل السلاوي، إنهم فوجئوا في الجلسة الماضية بتنازل والدها عن القضية عندما قدم محامي الخصم توكيلات لوالد المجني عليها بتنازله عن القضية، إلا أن المجني عليها رفضت التوكيلات، وأصرت على أقوالها، ورفض القاضي التوكيلات وأشار إلى أنها وكيلة نفسها في هذه القضية، لذلك رفع سلب وصايا من والدها في هذه الجلسة وتسليمها لوالدتها حتى تستكمل القضية وتأخذ حقها.

وكانت فتاة فرشوط قد وصلت لقاعة المحكمة اليوم، برفقة والدتها، لمناظرة جلستها أمام هيئة المحكمة، والتي تأجلت لليوم لمناقشة الطبيب الشرعي.

تعود أحداث قضية 'فتاة فرشوط' إلى 22 أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد جمال سالمان، مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط.

وأكدت المتهمة، تعرضها للاغتصاب، في القضية التي شغلت الرأي العام بقنا، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، وكانت قد أصرّت على ارتكاب الواقعة، أمام قاضي المحكمة، وقالت: "أنا تعرّضت للاغتصاب وشوفت اللي محدش شافه وعايزة حقي ومش هسكت عليه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً