محافظ المنوفية يوجه بإنشاء 7 حضانات لحديثي الولادة بأشمون

أهل مصر
محافـظ المنوفية : يوجه بسرعة تشغيل 7 حضانات
محافـظ المنوفية : يوجه بسرعة تشغيل 7 حضانات

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مدير مستشفى أشمون العام بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لتشغيل 7 حضانات بالمستشفي خلال أسبوع لضمان تأدية الخدمة الصحية وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية المقدمة ، جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمستشفي أشمون العام للوقوف على الحالة العامة والتأكد من انتظام سير العمل.

حيث تفقد المحافظ، وحدة قسطرة القلب بالجهود الذاتية بتكلفة 12 مليون جنيه والتى استقبلت 172 حالة منذ افتتاحها في أكتوبر الماضى ، كما تفقد الأقسام المختلفة للمستشفى الاستقبال والباطنة والعناية المركزة وغيرها للإطمئنان من المرضى على مستوى الخدمات والرعاية الطبية.

واستمع المحافظ، إلى طلبات وشكاوى المواطنين موجهاً مدير المستشفى بحسن إستقبال المرضى وتوفير الرعاية الطبية العاجلة لهم والعمل على راحتهم .

وخلال تفقده للمستشفى أبدى محافظ المنوفية، استيائه من الحالة العامة لمستوى النظافة، ووجه مدير المستشفي بالتنبيه على شركتى الأمن والنظافة المتعاقد معهم برفع مستوى الخدمة لتوفير جو من الهدوء والراحة للمرضي.

كما تفقد أبو ليمون، حديقة الأسرة والطفل وجزيرة الورد بوسط أشمون ووجه رئيس المدينة بعمل مخطط لاستغلالها الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع العام على المواطنين ، مؤكدًا على أنه سيتم التنسيق مع أحد إستشاري الهندسة المعمارية بجامعة طنطا لوضع تصور حضاري يليق بمدينة أشمون، يأتي هذا في إطار جولاته الميدانية المفاجئة على المراكز والمدن والمستشفيات لتحقيق خدمة أفضل المواطنين.

Instance ID Token

Needs Permission