اعلان
اعلان

بعد رفض التنازل أو الزواج.. تأجيل محاكمة المتهمين باغتصاب "فتاة فرشوط" إلى إبريل المقبل

"فتاة فرشوط"
"فتاة فرشوط"

أجلت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار، جمال الشريف، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، أيمن عبد الحكيم، ومحمود موافي، وسكرتارية، كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير، محاكمة المتهمين بخطف والشروع في قتل واغتصاب فرحة والمعروفة إعلاميًا "بفتاة فرشوط" إلى الدور الرابع من جلسة أبريل المقبل.

وأكدت الفتاة المغتصبة، أمام رئيس المحكمة، رفضها التنازل عن حقها، كما جددت الفتاة رفضها التوكيل المقدم من والدها تنازله عن القضية ، كما رفضت في الجلسة، إذن الزواج المقدم من والد اثنين من المتهمين، بتزوج الفتاة لأحد أبنائه، وقرر القاضي رد الطلبين.

تعود أحداث القضية إلى أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد جمال سالمان، مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط.

وأكدت المجني عليها، تعرضها للاغتصاب ، في القضية التي شغلت الرأي العام بقنا، والتي حملت رقم 7623 لسنة 2018 جنايات فرشوط ، والمقيدة برقم 4232 كلي قنا، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

وفي جلستها السابقة ، أصرّت المجني عليها على ارتكاب الواقعة، أمام قاضي المحكمة، وقالت " أنا تعرّضت للاغتصاب وشوفت اللي محدش شافه وعايزة حقي ومش هسكت عليه".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل