اعلان

والد الطالب المتهم بالتحرش بأستاذة في جامعة أسوان: "توسلنا الدكتورة للتصالح ولكنها رفضت"

الطالب المتهم بالتحرش
الطالب المتهم بالتحرش

قال متولى أحمد السيد والد الطالب بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، المتهم بالتحرش بالمدرسة المساعدة بكلية التربية جامعة أسوان "لأهل مصر" إنه علم بالواقعة عن طريق ابنه، بعد أن قام بالاتصال به وطلب منه يأتي إلى الجامعة سريعا لأنه معه مشكله .

وأوضح والد الطالب أنه توجه من مدينة كوم امبو إلى مدينة أسوان مسرعا مع والدته وذهبوا إلى الجامعة لمعرفة ما حدث ليتفاجأ برفض دخولهم إلى الجامعة وذلك بعد علمهم بأنه والد الطالب المتهم بالتحرش بمدرسة مساعده .

وأضاف والد الطالب أنه انتظر رؤيه ابنه لمعرفة ما حدث لكنه دون جدوى حتي تم تحويل ابنه إلى قسم أسوان فذهب مسرعا لرؤيته

ويحكي متولي، على لسان ابنه ما حدث أنه بعد انتهاء الامتحان نصف العام بكلية تربية رياضية في الصف الثاني طالب ابنه من المدرسة أن تعطيه ورقة الإجابة لأنه لم يكن متأكدا من كتابة رقم الجلوس ليتفاجأ الطالب برد غير لائق عليه وسبه حتى حدثت مشادة كلامية بينهما وذلك في تواجد ثلاثة دكاترة وبعدها قامت باتهامه بالتحرش بها.

وأشار إلى أن قرار الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، بإيقاف المدرسة المساعدة بالجامعة ٣ شهور جاء بعد امتناع المدرسة عن حضور التحقيق بالجامعة لكن حتى وقتنا هذا لم يتم أي تواصل بيني وبين رئيس الجامعة، وأن من يتواصل معه بعض الدكاتره من الجامعة وزملاء ابنه أيضا على تواصل دائم معه.

وأكمل: "في خلال المرحلة الأولى من التحقيقات ذهبت ومعي أمه إلى المدرسة نتوسل لها للتصالح وإخراج ابنهم من محبسه لكنها رفضت رفض قاطع لكني على يقين تام بأن ابني مظلوم وان القضاء العادل ينصف ابني".

وتابع: "علاقة ابني بالطلبة والدكاتره تسودها المحبة وهذا كل ما لمسناه عند الحديث عنه وقفت زملائه له بعد الواقعة هي المكسب الوحيد وأنهم تواصل دائم معي ولكن ما يحزنني الحالة النفسية السيئة التي وصلت لها امه".

وقد أمر المستشار حامد النجار المحامى العام لنيابات أسوان الكلية، اليوم الاثنين، بإحالة الطالب "م .م" بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان المتهم بالتحرش بالمدرسة المساعدة بكلية التربية جامعة أسوان إلى محكمة الجنايات، وذلك بعد أن قضت بحبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد له الحبس من قبل النيابة العامة بأسوان 15 يوما على ذمة التحقيقات حتى قرار إحالة أوراق القضية للجنايات.

WhatsApp
Telegram