بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص بطلق ناري في مشاجرة بقنا

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، بطلق ناري، مساء اليوم الخميس، في مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي ابوشوشة والخوالد، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي ابوشوشة والخوالد، في أبوتشت، أسفرت عن إصابة 3أشخاص وهم " منصور محمد منصور 21 عامًا،طلق ناري بالحوض، وشعبان محمد عبد العال 60 عامًا، طلق ناري باليد اليسرى، و أحمد القط الصغير 25 عامًا، طلق ناري بالبطن، تم نقلهم إلى مستشفى أبوتشت العام.

تم إتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية، والسيطرة على الاشتباكات، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

كما أصيب شخصان، اليوم الخميس، بطلق ناري، ضربهم مجهولين كانوا ملثمين، أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، في قرية البراهمة، مركز قفط، جنوب قنا.

وقال شاهد عيان، إن شخصين مجهولي الهوية، ملثمين تتبع سيارة ميكروباص، وعند وصولهم قرية البراهمة، في قفط قام بإطلاق عدة أعيرة نارية على السيارة مما أسفر عن إصابة السائق والراكب الذي بجانبه.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بإصابة بشوي ملاك أمين، 35 عامًا، مقيم في قرية القلعة، مركز قفط بإصابات في القدم اليسرى، وتم تحويل السائق إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والمتابعة، وإصابة الراكب الذي بجانبه وليد عياد حلمي، 38 عامًا، من قرية العويضات، أصيب بطلق ناري بكف اليد، وتم نقله إلى عيادة خاصة، حيث أطلق عليهم مجهولين ملثمين عدة أعيرة نارية أسفرت عن إصابتهم في قرية البراهمة، بقفط.

جاري تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة، وكشف غموضها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.