اعلان

مصرع طالب صدمه قطار محمل بقصب السكر في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طالب مصرعه، في حادث، بعد أن صدمه قطار محمل بقصب السكر في قرية الكتايتة بقوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد بمصرع طالب صدمه، قطار محمل قصب السكر، في قرية الكتايتة، في قوص بمركز قنا.

وقال مسؤول الاستقبال بمستشفى قوص المركزي، إن المستشفى استقبل، رضوان، ع.ر.، 18عامًا، صدمه قطار قصب في قرية الكتايتة بقوص، وأودعت الجثة بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي وقت سابق أصيب شخصين، بطلق ناري، ضربهم مجهولين كانو ملثمين، أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، في قرية البراهمة مركز قفط، جنوبي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث أن شخصين مجهولين الهوية، ملثمين تتبع سيارة ميكروباص، وعند وصولهم قرية البراهمة، في قفط قام بإطلاق عدة أعيرة نارية على السيارة مما أسفر عن إصابة السائق والراكب الذي بجانبه.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بإصابة بشوي ملاك أمين، 35 عامًا، مقيم في قرية القلعة، مركز قفط بإصابات في القدم اليسرى، وتم تحويل السائق الى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والمتابعة، وإصابة الراكب الذي بجانبه وليد عياد حلمي، 38 عامًا، من قرية العويضات، أصيب بطلق ناري بكف اليد، وتم نقله إلى بعيادة خاصة، حيث أطلق عليهم مجهولين ملثمين عدة أعيرة نارية أسفرت عن إصابتهم في قرية البراهمة، بقفط.

وجاري تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة، وكشف غموضها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً