اعلان

"إحنا بنحبك".. "بوكيه ورد" هدية طفلين بالأقصر لضابط المرور في عيد الشرطة الـ68

الطفلان مع الضابط بالأقصر
الطفلان مع الضابط بالأقصر

'احنا بنحبك وده ليك'.. بهذه الكلمات احتفل طفلان بمحافظة الأقصر بعيد الشرطة على طريقتهما الخاصة، حيث قدما 'بوكيه ورد' إلى ضابط مرور كان ينظم حركة سير السيارات والدراجات البخارية بوسط مدينة الأقصر.

عيد الشرطة

وقال الضابط 'ثروت الصاوي' منظم حركة المرور بمنطقة ساحة أبوالحجاج بجوار معبد الأقصر لـ'أهل مصر': الطفلان كانا مع والدهما داخل سيارته الملاكي أثناء فحصها والتأكد من سريان رخصتي القيادة والسيارة، وتبين أنها سارية وغير مخالفة.

عيد شرطة سعيد

وتابع: غادرت السيارة الملاكي وبداخلها الطفلان، وسرعان ما عادت مرة أخرى ووقفت على أول الشارع ونزل منها الطفلان أحدهما كان مخبئا يديه خلف ظهره، واقتربا مني وقالا لي: إحنا بنحبك وده ليك، وقدما لي 'بوكيه ورد' به أزهار حمراء وبيضاء تضفي مزيداً من الجمال ذات رائحه عطرة جميلة، ثم قالا لي عيد شرطة سعيد.

طفلان يقدمن بوكيه ورد لضابط بالأقصر

وأكد النقيب ثروت الصاوي أنه لا يعرف أسماء الطفلين، لكنه حرص على التقاط صورة سلفي تذكارية معهما، وشاركها عبر حسابه الشخصي على 'فيسبوك' ولاقت إعجاب الكثيرين من رواد موقع التواصل الاجتماعي.

الاحتفال بعيد الشرطة

يذكر أن عيد الشرطة هو تخليد لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 ، بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي، ومن ثم تم إقرار هذه الإجازة الرسمية لأول مرة بقرار من الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك باعتبار هذا اليوم إجازة رسمية للحكومة والقطاع العام المصري تقديرًا لجهود رجال الشرطة المصرية في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافًا بتضحياتهم في سبيل ذلك وتم الإقرار به في فبراير 2009.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة