اعلان
اعلان

احتفالًا بعيد الشرطة الـ68.. محافظ سوهاج يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

أثناء وضع أكليل الزهور
أثناء وضع أكليل الزهور

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعقيد أسامة رشاد المستشار العسكري للمحافظة، صباح اليوم، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بإدارة قوات أمن سوهاج، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 68 لعيد الشرطة.

وأكد محافظ سوهاج، على أهمية دور رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات فى سبيل تحقيق الأمن والأمان على أرض الو طن، موجهاً التحية لشهداء الشرطة وأسرهم .

وأشار الفقي، إلى أن مشاركة مختلف فئات المجتمع اليوم وحرصهم على تقديم التهنئة لرجال الشرطة دليل على التلاحم والوحدة بين رجال الشرطة والمواطنين، مؤكداً على وقوف الشعب المصري ورجال القوات المسلحة ورجال الشرطة خلف القيادة الوطنية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صفا واحدا ضد كافة التحديات.

شهد الاحتفالية الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، واللواء مصطفي عبد الفتاح حكمدار مديرية الأمن، واللواء أشرف ابو المكارم رئيس الأمن الوطني، واللواء عبد الحميد أبوموسى رئيس المباحث الجنائية، والعميد محمد حامد رئيس فرع الأمن العام، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، حيث بدأت الإحتفالية بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024