اعلان

ورود وشيكولاتة.. مبادرة ضباط المحلة في عيد الشرطة.. "عمرو الجزار": هديتنا ابتسامة عجوز وفرحة البسطاء (صور)

مبادرة توزيع ورود بالمحلة الكبرى
مبادرة توزيع ورود بالمحلة الكبرى

في لفتة إنسانية، قام عدد من ضباط الشرطة بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، في الاحتفال بعيد الشرطة، والذكرى التاسعة لثورة يناير، بتوزيع الورود والحلوى على المارة من البسطاء، وذلك فى الميادين والشوارع الرئيسية.

عمرو الجزار

الاحتفال بعيد الشرطة

يقول الرائد 'عمرو الجزار' صاحب المبادرة: في مثل هذا اليوم من كل عام يستمع بعض أصحاب العقول المريضة إلى دعاة الفتن، دعاة الفرق والملل المنحرفة وأصحاب المصالح والسبوبة، فعيد الشرطة ليس عيدا خاصا بفئة معينة ولكنه عيد كل المصريين، فهو يوم الفداء والتضحية التي سطرت فيه قوات الشرطة الشرطة المصرية بدماء رجالها البواسل أسمى ملاحم التصدي للاحتلال الغاشم.

عيد الشرطة

وتابع 'الجزار': ما أشبه اليوم بالبارحة، فاليوم الاحتلال ليس احتلال دول لدول، ولكن احتلال عقول لعقول بزرع أفكار شيطانية للنيل من مصرنا الحبيبة، فالوجع هنا يكون بيد فئة من أبنائها، لذا وجب التنويه بأن عيد الشرطة المصرية هو عيد لكل المصريين فالشرطة ضباطا وأفرادا هم جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن، فلنتحد جميعا أبناء شعب مصر العظيم ونقف بكل أطياف المجتمع في وجه دعاة الفتن والتخريب، ولنحتفل جميعا بيوم الفداء والوفاء، ولتكن وجهتنا جميعا رفعة مصرنا الحبيبة.

مبادرة توزيع ورود بالمحلة الكبرى

واختتم كلماته قائلا: هدية عيد الشرطة هذا العام، فرحة فى عيون البسطاء، أو ابتسامة من عجوز، وقبلة على جبيننا من رجل بسيط خرج للبحث عن قوت يومه ينتظر من يربت على كتفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا