اعلان

الحدائق العامة بالدقهلية تعاني الإهمال.. الأهالي: تحولت لمخازن وورش وأصبحت مأوى لتجار المخدرات

الاهمال فى حديقة بالدقهلية
الاهمال فى حديقة بالدقهلية
كتب : عمروعلى

ضرب الإهمال الكثير من المرافق العامة ومنها الحدائق والمنتزهات، ودورات المياه العمومية فى محافظة الدقهلية، فلم تعد الحدائق تلقى الإقبال من الأهالي حيث اعتادوا اللجوء إليها للتنزه وقضاء وقت من الراحة والترفيه، وفي مدينة دكرنس التى تبعد عن مدينة المنصورة عاصمة المحافظة قرابة 20 كيلو متر، تشهد الحدائق العامة عزوف المواطنين عن الذهاب إليها، كما أن دورات المياه بها غير صالحة للاستعمال.

أصبحت حدائق مدينة دكرنس مأوى لتجار المواد المخدرة، ومأوى للكلاب الضالة فقط، كما تشهد دورة المياه المتواجدة أمام الموقف الجديد بالمدينة إهمالا من قبل المسؤولين، وأصبحت دورة المياه مهملة وغير صالحة للاستخدام رغم وجودها بأحد الأماكن الحيوية شديدة الزحام كالموقف، على الرغم من شكاوى أبناء المدينة.

يقول حامد السيد، أحد أبناء المدينة: "طالبنا من المسؤولين أكثر من مرة تطوير الحدائق ودورات المياه العمومية ولكن دون جدوى، وسيطر أصحاب الورش على دورة المياه لإستغلال المبنى كمخزن لأدواتهم.

وأضاف أن الحدائق المتواجدة فى المدينة أيضا يضربها الإهمال ولا يقبل أحد على تطويرها، وأصبحت مأوى لتجار المواد المخدرة خاصة فى فترة الليل، وانتهت وظيفتها كمان للترفيه والتنزه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً