اعلان
اعلان

في عيدهم الـ ٦٨.. أقسام الشرطة بالإسكندرية تتزين بالأنوار.. ورجال الأمن يوزعون الورود على المواطنين وقائدى السيارات بالشوارع (صور)

أقسام الشرطة بالإسكندرية تتزين بالأنوار
أقسام الشرطة بالإسكندرية تتزين بالأنوار

وسط حالة من الفرح، تزيّنت أقسام الشرطة بمديرية أمن الإسكندرية بالأنوار احتفالًا بالذكرى الـ 68 لعيد الشرطة التي توافق 25 يناير من كل عام، فيما زاد المشهد تألقًا بأفرع النور ذات الألوان المتعددة المبهجة التي تَزيّن بها مبني قسم شرطة أول الرمل حيث عبّر المقدم إسلام شومان، رئيس مباحث القسم، بهذه الطريقة عن فرحته بتلك المناسبة.

وعززت أجهزة الأمن من تواجدها فى الشوارع والميادين العامة بالمحافظة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الشرطة، فضلاً عن تعزيز التواجد الأمنى بمحيط مؤسسات الدولة والمنشآت الحيوية.

ووزع ضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن الإسكندرية، الورود على المارة وقائدي السيارات من المواطنين، بهدف مشاركة المواطنين احتفالاتهم، كما استقبلت أقسام الشرطة المهنئين من الشعب السكندري بتلك المناسبة، حيث حرص عدد كبير من الأهالي علي مشاركة رجال الشرطة احتفالاتهم بزيارة أقسام الشرطة لتقديم التهاني والورود وتكريم ضباط الشرطة تقديرًا لجهودهم في نشر الأمن والأمان فى ربوع المحافظة.

ضباط وأفراد الشرطة يوزعون الورود علي المواطنين

ضباط وأفراد الشرطة يوزعون الورود علي المواطنين

أقسام الشرطة بالإسكندرية تتزين احتفالًا بعيد الشرطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس