اعلان

"قتلها جارهم البقال"..كشف غموض جثة طفلة عثر عليها مذبوحة بالدقهلية

سقوط فتاة من أحد القطارات ببني سويف
سقوط فتاة من أحد القطارات ببني سويف
كتب : عمروعلى

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين، من كشف لغز عثور أهالي عزبة الجزار التابعة للمركز على جثة طفلة كان مبلغا بتغيبها عن منزلها منذ ٦ أيام مقتولة وملقاة في القمامة داخل جوال.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية عن عثور أحد أهالي العزبة على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ ٤ أيام في مقلب القمامة داخل جوال .

وانتقل لمكان البلاغ ضباط المباحث وتم فرض كردون أمني حول مكان العثور على الجثة وبالفحص تبين أن الجثة لطفلة تدعى علياء بدير عيد، 10 سنوات، تغيبت عن منزلها منذ الأربعاء الماضي حيث خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت ولم تعد حتى تم العثور عليها مقتولة وملقاة في القمامة داخل جوال.

وبتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة تبين أن وراء الواقعة خلاف مالى من قبل والد الفتاة مع شخص آخر، "محمد ا ا" صاحب محل بقالة والذى قام قام باختطاف الطفلة أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل منه وقام بالاتصال بـ"رضا س ا" مسجل خطر لاخفائها ومساومة والدها فيما بعد إلا أنه قتلها.

وبمواجهة المتهمين اعترفاا بارتكاب الجريمة وأن الأول اختطفها وسلمها للثانى بقصد مساومة والدها لوجود خلافات مالية بينهما، إلا أن الثانى بعد إخفائها شعر بأن وجودها خطر لديه فقام بقتلها ووضعها داخل جوال وألقاها بقمامة بالقرب من المقابر .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى قررت تسليم الجثة لذويها وصرحت بالدفن عقب تشريحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية