المشرف العام على التحرير داليا عماد

أول صورة للأب المحتضن ابنته أسفل عجلات القطار لإنقاذها من الدهس

أهل مصر
صورة الاب محتضن ابنته
صورة الاب محتضن ابنته

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للأب الذي احتضن ابنته خوفا عليها الدهس أسفل عجلات القطار في محطة الإسماعيلية، أمس الاثنين، وقالوا إنه يدعى حجاج إبراهيم، من مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.

يذكر أنه في مشهد نادر حدث بمحافظة الإسماعيلية أمس الإثنين؛ حيث قفز أحد الآباء فوق قضبان القطار قبل قدومه وألقى بجسده فوق ابنته التي سقطت منه، ليحتضنها ويحميها من الدهس أسفل عجلات القطار.

بدأت الواقعة حينما انزلقت قدم طفلة كانت تسير برفقة والدها، بجوار شريط السكة الحديد بمحطة قطار محافظة الإسماعيلية، وعلى الفور وبدون تفكير قفز وراءها والدها وألقى بجسده فوقها ليحميها من عجلات القطار التي كادت أن تدهسها.

المشهد الإنساني للأب وابنته، سجله أحد المارة من خلال مقطع فيديو، حيث يظهر الأب وهو يحتضن ابنته ويحميها على بعد مليميترات من قضبان السكة الحديد والقطار كان يمر مسرعًا بجوارهما.

وتمكن الأب من إنقاذ حياة ابنته، وخرج معها بسلام بعد مرور القطار دون أن يمس أحدهما سوء، وقال أحد الركاب الذين حضروا الواقعة: "إن الأب لم يتردد للحظة في إنقاذ طفلته بعد أن انزلقت قدماها ووقعت أسفل القضبان الحديدية في مواجهة القطار، وعلى الفور قفز ليحميها ويضحي بنفسه من أجلها".

إقرأ أيضاً:
السكة الحديد توضح حقيقة اندلاع حريق في قطار الإسماعيلية
أخر تفاصيل حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية (فيديو)
إصابة شخصين في تصادم قطارين بمحطة الإسماعيلية
عاجل
عاجل
يشبه "التنين".. حقيقة تعرض مصر لإعصار مدمر خلال ساعات (خاص)