اعلان

ضبط 33 مخالفة تموينية في حملة مكبرة على 3 مراكز بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على وكيل وزارة تموين الشرقية، بإحكام الرقابة على الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار والمخابز للتأكد من توافر الخبز والسلع التموينية بالأسعار المدعمة للمواطنين والتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتصدي بكل حزم لظاهرة تهريب السلع التموينية المدعمة من قبل الدولة قبل بيعها بالسوق السوداء وابتزاز المواطنين وتطبيق القانون على المخالفين.

وكثفت الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة، حملاتها التفتيشية على الأسواق والمخابز وبقالى التموين والمحال التجارية وكافة الانشطة التجارية بجميع مراكز ومدن المحافظة لمراقبة الأسعار وإحكام السيطرة على حركة البيع والشراء وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار شن قطاع تموين شرق الشرقية بحملات تفتيشية على المخابز البلدية بنطاق مراكز أبو كبير وديرب نجم وأبوحماد، وتم تحرير عدة محاضر ضد المخابز المخالفة في مركز أبو كبير لضبط 4 مخالفات لوجود نقص في وزن الخبز، و3 مخالفات لعدم نظافة أدوات العجين، و4 مخالفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بون صرف الخبز.

كما توجهت حملة تموينية مفاجئة، فجرآ للتفتيش على المخابز بنطاق مركز ديرب نجم وتم تحرير 10 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كما شنت إدارة تموين أبو حماد، حملة مفاجئة للتفتيش على المخابز بنطاق مركز أبو حماد وتم تحرير 12 محضر ضد المخابز المخالفة وذلك لإنتاج خبز ناقص وزن وتحرير 5 محاضر لعدم نظافة أدوات انتاج الخبز و لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل للمخبز.

وتواصل مديرية التموين يالشرقية، مجهوداتها الرقابية علي كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية لمنع احتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر