اعلان

تقل 500 سائح.. إقلاع 20 رحلة بالون طائر في سماء الأقصر

رحلات البالون بالأقصر
رحلات البالون بالأقصر

أقلعت بسماء الأقصر 20 رحلة بالون طائر تقل 500 سائح من جنسيات مختلفة، وخرجت الرحلات من مطار إقلاع البالون بالبر الغربى، صباح اليوم الأربعاء، وسط المناظر الطبيعية الخلابة لرؤية المعالم الأثرية في الهواء الطلح، وعاد الاقبال على الرحلات بقوة باعتبارها من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السياح.

كانت شركات البالون الطائر قامت باتخاذ مزيد من التدابير والإجراءات التي زادت من درجات الحماية والأمان والسلامة، التي تنطلق كل يوم حاملة مئات السياح، نظراً لأنها أهم رحلات المغامرة التي يقدم عليها السياح الأجانب بالأقصر.

ويشار إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع الجهات الأمنية بالمحافظة، مشيراً إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية والاهتمام بجميع الوسائل التي تحافظ على أمن وسلامة المشاركين في الرحلات والالتزام الكامل بالقواعد التي حددتها الجهات الأمنية وسلطات الطيران المدني بالهبوط بالبالون في المطار المحدد لها غرب المدينة.

الجدير بالذكر أن البالون الطائر يتطلب توافر العديد من الشروط التي تضمن الحماية والأمان للسائح، من بينها الطيران في درجة حرارة لا تتخطى 30 درجة مئوية، وأن لا ترتفع سرعة الرياح عن 10 عقدة، وكذلك أن يكون مجال الرؤية صافيًا بدون وجود سحب أو أمطار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل