محافظ الدقهلية: افتتاح المركز التكنولوجي في احتفالات العيد القومي

أهل مصر
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم اجتماعا للمجلس التنفيذي بالمحافظة بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام ومنال الغندور السكرتير المساعد لاستعراض ومناقشة عدد من الموضوعات التي تهم المواطنين، وقال إن المتابعة المستمرة للتنفيذ هي أساس النجاح لأي عمل، وكلف مركز المعلومات بالمتابعة المستمرة للتأكد من إنشاء قواعد بيانات بجميع القطاعات التابعة للمحافظة.

وقرر تشكيل لجنة دائمة تضم عدد من مسئولي الوحدات المحلية ومديرية الطرق وتوفير كافة الأدوات والمعدات اللازمة للمرور اليومي على الشوارع والأرصفة وإصلاح ما يوجد بها من عيوب وعرض تفصيلي بالأعمال قبل وبعد.

وكلف محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر شامل للاماكن المنخفضة التي تتجمع فيها مياه الأمطار ومعالجتها على الفور، وتكليف وكيل وزارة التموين بقيام لجنة دائمة للمرور على مستودعات بيع البوتاجاز وحصر المشكلات التي تواجهها للعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

وطالب محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعرض تقرير تفصيلي عن حجم الاموال المنصرفة لرد الشئ لأصله بالتنسيق مع المديرية المالية لتحديد المنصرف والمتأخر منها.

وأوضح محافظ الدقهلية أن المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة سيكون على أعلى مستوى وسيتم افتتاحه خلال العيد القومي للمحافظة فبراير القادم ليقدم كافة الخدمات والاحتياجات للمواطنين بالشكل اللائق.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تحديد أولويات المشروعات والموضوعات التي يتم البدء في تنفيذها قبل غيرها.