اعلان

بسبب الختان.. "أهل مصر" تكشف تفاصيل وفاة "ندى" بمشرط طبيب في منفلوط بأسيوط

ختان الأناث
ختان الأناث

أقدم أب وأم من قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط لديهما بنتان و4 أولاد للذهاب فجرا مع إحدى بناتهما لإحدى العيادات الخاصة التي تجرى عمليات ختان الإناث في السر، وبعد دخول الطفلة "ندى .ح.ع" التي عمرها 12 عاما لغرفة العمليات للختان فخرج جثة هامدة.

وقالت منار كامل مدير وحدة حماية الطفل بمحافظة أسيوط، إن بناء على البلاغ من خط نجدة الطفل برقم "10187" بشأن الطفلة "ندى حسن عبد المقصود"تبلغ من العمر 12 عاما مقيمة بمركز منفلوط بقرية الحواتكة والذي يفيد بضرورة اتخاذ اللازم تجاه الدكتور "ع.ع ا " أخصائي أمراض نساء –حي السلام لقيامة بختان الطفلة، ما أدى إلى وفاتها.

تم ارسال البلاغ إلى الوحدة الفرعية لحماية الطفل بمركز منفلوط والتي اتخذت الإجراءات بالتوجه إلى مقر النيابة العامة وتقديم بلاغ برقم (578 ) لسنة 2020 إدارة منفلوط بأخذ أقوال والد ووالدة الطفلة وتم صرفهم من النيابة العامة بعد أخذ أقوالهم لإجراءات الدفن والأمر قيد التحقيق.

وأصدرت النيابة استمرار حبس الدكتور 4 أيام على ذمة التحقيق ثم التوجه إلى منزل الطفلة وبمواجهة والد الطفلة أفاد بصحة الحادث وهو يعول أسرة مكونة من 4 أولاد وبنتين منهم الضحية والأسرة تعيش بمنزل ريفى بسيط وتتقاضى معاش تكافل وكرامة 500 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر