اعلان

بعد مصرع شخصين وهروب3.. ننشر الصور الأولى لأعمال التنقيب عن آثار داخل منزل بالأقصر

أول صورة للحفرة عن التنقيب
أول صورة للحفرة عن التنقيب

توجه العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر إلى نجع جاد الكريم التابع لقرية المدامود بحرى، اليوم الخميس، لمتابعة حادث انهيار منزل ومصرع شخصين داخل حفرة بعمق 9 أمتار كان ينقب داخلها المتوفيان عن الآثار.

أول صورة للحفرة عن التنقيب

ورافقه كل من يوسف احمد جلال نائب رئيس المركز و يوسف احمد رئيس القرية و محمد اسماعيل مشرف التنظيم، ومأمور طيبة العميد بدر طه، و رئيس مباحث طيبة النقيب يوسف رشوان، وقوة من الحماية المدنية.

أول صورة للحفرة عن التنقيب

جاء ذلك بناء على بلاغ من مركز شرطة طيبة فى تمام الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم إلى العقيد أحمد الهوارى، يفيد بقيام بعض المواطنين باعمال حفر فى منزل بنجع جاد الكريم التابع لقرية المدامود بحري وذلك للتنقيب على آثار داخل المنزل .

أول صورة للحفرة عن التنقيب

وبمجرد الوصول لموقع الحادث وبالمعاينة على الطبيعة، أفاد سكان المنطقة بقيام 5 افراد باعمال تنقيب عن الاثار ، تمكن 3 افراد من الهروب، فيما تم الاستعانة باللودر والحفار للحفر حيث تم استخراج جثمان المتوفيان وجرى نقلهم الى مشرحة المستشفى الأقصر العام .

أول صورة للحفرة عن التنقيب

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر، التي قررت انتداب الطب الشرعي لفحص الجثمانين للتصريح بالدفن.

جانب من استخراج الجثتان

رئيس مركز الزينية وقيادات الامن بموقع الحادث

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز