اعلان

"تفهنا العزب" بالغربية تشيع جثمان الصحفية زكية هداية

جنازة زكية هداية
جنازة زكية هداية

ودعت قرية تفهنا العزب التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية، اليوم السبت، جثمان الصحفية 'زكية هداية'، التي وافتها المنية أمس، إثر حادث أليم بالإسكندرية، وسط حالة من الحزن، وتنتمي المتوفاة لواحدة من العائلات الكبيرة بالقرية.

جنازة زكية هداية

حضر الجنازة المئات من أهالى الغربية، إلى جانب عدد كبير من الصحفيين حيث شيعوا الراحلة إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة .

خرج الجثمان من مستشفى العامرية بمحافظة الإسكندرية، واستقر بقرية تفهنا العزب قبيل صلاة الظهر، وتمت الصلاة على الفقيدة بمسجد وهدان بالقرية، ثم شيع الجثمان لمقابر'ال مصطفى'.

جنازة زكية هداية

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 48 بطريق الإسكندرية الصحراوي، ووجود مصابين، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص تصادم السيارة رقم 2593 .ر. هـ' ملاكي، والسيارة رقم 6749 س. ج. ص، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

جنازة زكية هداية

وأسفر الحادث عن مصرع كل من 'زكية هداية محمد أحمد'، 30 عامًا، صحفية بجريدة العالم اليوم، مقيمة الهرم بالجيزة، و'أحمد محمد مصطفى كامل' 34 عامًا، مقيم أول المنتزه، مسئول الدعم الفني بجريدة المال، كانا يستقلان سيارة الأولى، وإصابة قائد السيارة الثانية 'عمر محمد طه همداوي' 34 عامًا، صاحب معرض سيارات، مقيم باب شرقي، وتم نقله إلى مستشفى العامرية العام، وإصابة كل من 'محمد حسين السيد، وخالد محمد حسين، وجندية أحمد إسماعيل'.

وأوضح مصدر طبي بمستشفى العامرية العام، أن قائد السيارة الثانية توفي متأثرًا بإصابته، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى بعد التأكد من الوفاة، لحين وصول ذويهم لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر رقم ٧٧٨ لسنة٢٠٢٠ جنح ثان العامرية، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة