اعلان

النيابة تقرر حبس الكمسري المتهم بإجبار شاب على القفز من قطار الإسكندرية

قطار
قطار

قررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، حبس كمسرى قطار رقم 129 "طنطا/ الإسكندرية"، والمتهم بإجبار شاب على القفز من القطار، لرفضه دفع قيمة التذكرة بذات القطار، 4 أيام علي ذمة التحقيقات فى القضية.

وباشر المستشار معتز حسنين، وكيل النائب العام بنيابة سيدى جابر شرق الإسكندرية، التحقيق مع المدعو "أ م ع" كمسرى القطار المتهم بإجبار شاب على القفز من القطار، لرفضه دفع قيمة التذكرة بقطار رقم 129 "طنطا/ الإسكندرية"، وتم حجزه لحين وصول تحريات فريق البحث الجنائي حول الواقعة، مع استعجال وسرعة التحريات.

ترجع التفاصيل عندما أقدم شاب علي القفز من القطار رقم 129 القادم من طنطا متجهًا إلى الإسكندرية، وذلك بمحطة سيدي جابر، حال مطالبة الكمسري له بدفع تذكرة القطار، وسقط الشاب على الأرض ولحقت به بعض الإصابات والسحجات والكسور، فيما اتهم الشاب الكمسرى بدفعه من باب القطار والتسبب فى سقوطه من القطار.

وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف، وتم نقل الشاب لمستشفى الأميرى الجامعى، لتلقى الرعاية والعلاج اللازم، وتم ضبط الكمسرى وجار التحقيق معه، كما انتقل ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية، بالتعاون مع ضباط مباحث قسم سيدي جابر لمستشفى الميرى، لسؤال الشاب الذي أكد أن الكمسري دفعه من باب القطار وذلك بعدما طالبه بقيمة التذكرة، مضافًا عليها الغرامة.

علي الجانب الآخر، تم ضبط الكمسرى، وبمواجهته أنكر الواقعة، مؤكدا أن الشاب تهرب من دفع قيمة التذكرة، وقام بالقفز من القطار أثناء سيره، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم