اعلان

أول ظهور لجدة الطفلة "جنة" داخل قفص الاتهام

أول ظهور لجدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام
أول ظهور لجدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام

حصلت 'أهل مصر' على صورة توثق أول ظهور لجدة الطفلة جنة، من داخل المحكمة، بعد أن قامت بتعذيب حفيدتها حتى الموت حتى الموت، وتعذيب حفيدتها الأخرى أماني.

وتشهد محكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد، محاكمة جدة الطفلة جنة التي قامت بتعذيبها حتى الموت، بعد أن قامت بتعذيب حفيدها الأخرى أماني، وذلك بعد تأجيل القضية في الجلسة الماضية لعدم حضور محامى المتهمة.

وتستمع المحكمة، إلى مرافعة النيابة العامة التي أكدت على تعذيب الجدة للطفلة حتى الموت، قائلة: 'نهشت في لحمها حتى الموت دون وجود انسانية'.

جدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شربين بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين العام يفيد بوصول الطفلة 'جنة.م'، عمرها 5 سنوات، ومقيمة لدى أسرتها بقرية بساط كريم الدين بدائرة مركز شربين، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وبها آثار حروق بمنطقة الحوض حول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتورم بالطرف السفلى الأيسر، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولى.

جدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام

وانتقل ضباط وحدة مباحث شربين لمكان الواقعة، وبسؤال جد الطفلة لوالدها اتهم جدة الطفلة لوالدتها وتدعى 'صفاء.ع'، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، بالتعدي عليها بالضرب، وتسخين آلة حادة، وكى الطفلة لتبولها لا إراديا.

جدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شربين،

جدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً