اعلان

"لإرغامه على زواجها".. المحكمة تبريء فتاة ووالدتها وآخرين من تهمة خطف خطيبها بقنا

المتهمين
المتهمين

برأت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري وأسامة الأمير، فتاة ووالدتها و4 متهمين آخرين، بتهمة خطف خطيبها، لارغامه على زواجها، في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى 21 أغسطس 2019، عندما وجهت النيابة العامة لـ 6 متهمين، تهمة خطف رفيع. ج. ا، والتعدي عليه بالضرب، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحريره.

وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليه كان عائدًا مع فتاة من مستشفى نجع حمادي العام، برفقة خطيبته، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للزواج ، فاعترضه طليقته التي كان قد عقد قرانه عليها وطلقها قبل أن يدخل بها، ومعها والدتها و 4 آخرين، اقتادوه عنوة إلى مركز دشنا لإجباره على إتمام زواجه وتوقيع إيصالات أمانة، وتم تحريره من قبل الشرطة بعد الوصول إلى مكان احتجازه وضبط المتهمين.

وأوضحت التحريات أن سائق السيارة التي تم اختطافه بها لم يكن على دراية بعملية الخطف، وأن باقي المتهمين استعانت بهم السيدة للوقوف بجانبها لإتمام زواج المجني عليها من نجلها وعدم زواجه من أخرى.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 17114 لسنة 2019 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 1012 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي برأت جميع المتهمين في الواقعة، بعد تنازل المجني عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي