اعلان

إزالة 30 حالة تعدي على أملاك الدولة وضبط 7 عربات حنطور مخالفة بالأقصر

جانب من حملات الإزالة بالأقصر
جانب من حملات الإزالة بالأقصر

تواصل مراكز ومدن محافظة الأقصر، حملاتها لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وذلك استكمالا لأعمال تنفيذ الموجة الـ 15، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية بقيادة اللواء محمد صحصاح رئيس المركز، حملة إزالات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وأسفرت مجهودات الحملة عن إزالة الأعمال المخالفة لـ8 حالات تعدي بمساحة 15 قيراط و12 سهم متعدية على أراضي أملاك دولة تابعة لوزارة الأوقاف عبارة عن مساحات مزروعة بمحصول قصب السكر.

وشارك في الحملة، كلا من عبد المحسن ربيع نائب رئيس المركز، ومسئولي الإدارة الهندسية وأملاك الدولة وقسم الإشغالات وإدارة الأوقاف، والمتابعة الميدانية بالمدينة ، وادارة أملاك الدولة ، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، برئاسة محمد سيد سليمان، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في منطقتي إسنا وحاجر المساوية.

وأسفرت مجهودات الحملة، عن إزالة الأعمال المخالفة لـ22 حالة تعدي بمساحة 8940 م2 متعدية على أراضي أملاك دولة ومنافع ري عبارة عن أسوار وحظائر و'عشش' ومباني عشوائية متنوعة.

شارك في الحملة نائب رئيس المركز عبد الرحيم طايع، و مختصي الإدارة الهندسية وأملاك الدولة وقسم الإشغالات والري، ورئيس قريه النمسا، ومسؤول المتابعة الميدانية بالمحافظة، ومسئول أملاك الدولة الخاصة بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء طارق داوود، والمقدم سعيد الحسيني نائب مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.

جانب من الحملة

وعلى صعيد آخر، أعدَ مجلس مدينة الأقصر، بالتنسيق مع مرور الأقصر وشرطة المرافق حملة مكبرة لضبط عربات الحنطور المخالفة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة، وإستهدفت الحملة منطقة ابو الحجاج والمحطة، ومحمد فريد والمنشية والمنطقة المجاورة لشارع فندق اميليو.

وأسفرت الحملة عن ضبط 7 من قائدي عربات الحنطور المخالفة وجار تكثيف الحملات داخل شوارع المدينة للتأكد من نظافتها وخلوها من الإشغالات وعربات الحنطور المخالفة.

WhatsApp
Telegram