اعلان

بكفالة 50 ألف جنيه.. أخلاء سبيل طبيب الختان المتهم بقتل "الطفلة ندى" بأسيوط

ختان الأناث
ختان الأناث

أخلت النيابة العامة بمنفلوط سبيل طبيب الختان "على . ع" والمتهم في واقعة وفاة الطفلة ندى البالغة من العمر 12 عاما، والتي راحت ضحية الختان بكفالة 50 ألف جنيه وإخلاء سبيل والدها ووالدتها وخالتها بضمان محل إقامتهم على ذمة القضية.

وجاءت أقوال الطبيب أمام النيابة العامة، بأسيوط، إن الطفلة وصولت إلى العيادة مع والدها، وأمها، وخالها مطالبين بإجراء عملية تجميل للعضو التناسلي للبنت وتعرضها لنزيف أثناء إجراء العملية، ولم يستطيع إسعافها حتى وصلت للموت.

وأضاف الطبيب أن العملية العملية أجراها بمفرده دون تمريض أو طبيب تخدير لعدم الحاجة إليهم وانتظار الأم وخالة الطفلة داخل غرفة العمليات معه أثناء إجراء العملية حتى انتهاء العملية.

ونفى الأم والأب والخالة أقوال الطبيب أمام النيابة العامة باصطحاب ابنتهم لإجراء عملية ختان، وليس عملية تجميل وأن طفلتهم توفت داخل العيادة وأكدت التقارير الأولية للطب الشرعى على أن الحالة كانت ختان، وليس عملية تجميل كما يدعى الطبيب ووجود الأدوات المستخدمة في الواقعة وتم تحريرها وعدم تخصص الطبيب جراحيا بإجراء عمليات جراحية وتخصصه نساء وولادة.

ومن الجدير بالذكر أن خط نجدة الطفل بالمجلس القومى للطفولة والأمومة تلقى البلاغ رقم ( 10187) الخاص بهذه الواقعة، وتم القبض على الطبيب ووالد الطفلة الضحية، وأمرت بحبس الطبيب ووالد الطفلة في هذه الجريمة التي قيدت برقم 578 لسنة 2020 إداري منفلوط.

WhatsApp
Telegram