اعلان

الطرفان رفضا التصالح.. تأجيل دعوي سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ 7 مارس المقبل

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

قرر المستشار أحمد النوسانى، رئيس محكمة أسرة سيدى جابر بالإسكندرية، تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة خلال زواجهما، وذلك لجلسة 7 من شهر مارس المقبل، وذلك لتقديم مستندات من الطرفين.

وشهدت الجلسة المحددة اليوم لعرض الصلح بمحكمة أسرة سيدى جابر بالإسكدرية، حضور الفنانة سمية الخشاب، حيث رفضت الفنانة سمية الخشاب وكذلك محامى الفنان أحمد سعد، التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية، حال الدعوة المقامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

وكانت أجّلت محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة خلال زواجهما إلى جلسة اليوم، لعرض الصلح بين الطرفين.

وحضرت الفنانة سمية الخشاب، فى الجلسة الماضية، إلى ديوان محكمة أسرة سيدي جابر بصحبة محاميها، وانتظرت دورها فى رول القضايا حيث كان رقم قضيتها في الرول يحمل رقم 48 باسم سمية سعيد وشهرتها سمية الخشاب ضد المدعى عليه أحمد سعد، وقامت بالدخول لغرفة المداولة بالقاعة وحلفت اليمين أمام هيئة محكمة الأسرة بحضور محاميها.

واستمعت المحكمة إلى أقوالها في القضية رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر الإسكندرية، وغادرت الفنانة القاعة بعد ذلك على الفور وتم تداولها وإصدار قرار بتأجيلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً