اعلان

"حاول اغتصاب شقيقته أكثر من مرة".. مقتل شاب على يد والديه في المحلة الكبرى

ارشيفى
ارشيفى

شهدت منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، قتل شاب خنقاً على يد والديه وشقيقته، المطلقة، بسبب محاولاته العديدة في التعدي عليها جنسياً.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بمقتل شاب خنقًا على يد والديه وشقيقته، بمنطقة الجمهورية، التابعة لدائرة شرطة قسم ثان المحلة.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، وتبين أن الشاب يدعى "أحمد "، ٢٣ عامًا، ووالده " م. ب، ع المعاش"، وأن المجني عليه مريض نفسياً، ويتلقى العلاج.

وتبين من التحريات، أن المجني عليه مريض نفسياً، وأن شقيقته، ربة منزل، مطلقة وتقيم في منزل والديها، ووالده مدير مدرسة سابق، وحاليا على المعاش، وأن المجني عليه حاول أكثر من مره الاعتداء جنسيا على شقيقته المطلقة، مستغلًا تواجدها بمفردها في المنزل، ولكنها كانت تستغيث بالجيران.

وأضافت التحريات، أن يوم الواقعة، حاول الاعتداء عليها جنسيًا بالدخول عليها حجرة نومها، وأثناء تواجد والديها في المنزل ما دفعها بمساعدة والديها إلى خنقه باستخدام "إيشارب" ولم يتركوه إلا جثة هامدة.

وحرر محضر بالواقعة، وتم القبض على المتهمين، والذين اعترفوا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram