اعلان

"انعدمت الرحمة".. تعذيب طفلة بالكي في مناطق حساسة داخل حضانة بالإسكندرية

تعذيب طفلة - أرشيفية
تعذيب طفلة - أرشيفية

شهدت محافظة الإسكندرية، واقعة انتهاك وتعذيب جديدة لطفلة تبلغ من العمر عامين، داخل إحدى الحضانات بمنطقة العجمي، غرب المحافظة، بالحرق والكي في منطقة حساسة لديها.

وكانت قد فوجئت والدة طفلة تُدعي "جورى محمد"، تبلغ من العمر عامين، بانهيار نجلتها من البكاء والصراخ عقب عودتها من الحضانة، فكشفت الأم عن ملابس طفلتها لمعرفة سبب بكائها وإذا بآثار حروق شديدة في منطقة المؤخرة.

وعلي الفور توجه والد الطفلة لمدير الحضانة المدعو "ب. ف" لمعرفة ما حدث لطفلته ولماذا لم يتم إسعافها أو التواصل معه فأنكر مدير الحضانة حدوث شئ لنجلته داخل الحضانة، فطلب والد الطفلة من إدارة الحضانة تفريغ الكاميرات إلا أن والدة صاحب الحضانة ادّعت أن "الهارد" قد سقط على الأرض وتهشّم، في محاولة منها لإخفاء الجريمة.

وعلى الفور توجه والد الطفلة لقسم شرطة العامرية أول، واتهم مدير الحضانة بالإهمال وحرر محضرًا ضد الحضانة برقم 1283 لسنة 2020، وتم تحويل الطفلة للطب الشرعى، وتم عرض مدير الحضانة على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

من جانبه وجه إمام فوزى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، فريق التدخل السريع للانتقال إلى مقر الحضانة لإجراء تحقيق؛ للتأكد من صحة الواقعة.

وأكد طارق جمال الدين، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه تم إرسال لجنة متخصصة للتحقيق في واقعة تعذيب الطفلة داخل الحضانة التي شهدت الواقعة، وفي انتظار تقرير اللجنة بعد انتهاء التحقيق وبناءً عليه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الحضانة وإحالة مدير الحضانة للنيابة.

WhatsApp
Telegram