اعلان

"الكوبري العائم" يهدد حياة المواطنين.. وأهالي كفر الدوار يستغيثون بمحافظ البحيرة

كوبري
كوبري

سادت حالة من الفزع بين أهالي مركز كفر الدوار، بسبب حدوث انفصال في الكوبري العائم الذي يعد الممر الرئيسي لأهالي المدينة والقرى المجاورة، مطالبين المؤولين بالتدخل لإصلاح الكوبري، قبل حدوث كارثة.

و قال محمد علي، أحد المتضررين: " يعتبر الكوبري الوسيلة الأساسية للعبور، ومن غير الكوبري حياة أشخاص كتير هتقف بسبب عدم وجود وسيلة مواصلات تنقل الأهالي إلى الضفة المقابلة، كما أن الكوبري بين أكبر وأهم مكانين في كفر الدوار".

و أضاف محمد علي، أنه منذ أن حدث كسر بسيط في الكوبرى قام الأهالي بإرسال شكاوى للمسؤولين سواء مجلس المدينة، الطرق والكباري، أعضاء مجلس النواب، و لكن ظل الحال كما هو حتى زادت المشكلة أكثر وأصبحت الأزمة تهدد حياة المواطنين.

و تابع:"الكوبري هو الوسيلة الأساسية لمرور طلاب المدارس والموظفين من بيوتهم إلى المدارس و أماكن العمل، و بعد الانتهاء من أجازة نصف العام الدراسي سوف يزيد إقبال مرور الطلاب من خلال الكوبري مما يؤدي إلى تعرض حياة الطلاب إلي خطر".

و ناشد أعضاء مجلس الشعب عن دائرة كفر الدوار، والمحافظ، بسرعة التدخل لحل الأزمة قبل حدوث كارثة وتعرض حياة الطلاب والمواطنين للخطر أثناء العبور من خلال الكوبري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية