المشرف العام على التحرير داليا عماد

للمرة الثانية.. "صحة المنوفية" تنفي ظهور فيروس كورونا بمستشفى أشمون

أهل مصر
وكيل صحة المنوفية
وكيل صحة المنوفية

سادت حالة الغضب الشديد بين أهالي مركز ومدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك إثر صدور إشاعة بين أهالي المدينة للمرة الثانية عن ظهور حالة تحمل فيروس كورونا بمستشفى حميات أشمون التابعة لمحافظة المنوفية.

ومن جانبة قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن مستشفى حميات أشمون قد استقبلت " م. م. ع" 22 سنة طالب ومقيم بذات المدينة كان يقيم فترة بمدينة بكين الواقعة بالصين دراسته في كلية الهندسة.

وأضاف وكيل صحة المنوفية، إنه تم نقل المريض بصورة سريعه لـ "حميات شبين الكوم"، إثر إصابته بارتفاع في درجة الحرارة، وتبين أنه ارتفاع طبيعي في درجة الحرارة وليس فيروس كورونا، وتمكن من العودة للمنزل.

يذكر أنه قد سادت حالة من الغضب والخوف الشديد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إثر انتشار خبر يؤكد تواجد سيدة تدعى زينب مصابة بفيروس كورونا داخل مستشفي أشمون العام، حيث كانت في الصين ومن ثم انتقلت للملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة ومن ثم الوصول المنوفية وتبين إصابتها بالمرض ومحتجزة داخل مستشفي أشمون العام .

وفي السياق ذاته، نفى الدكتور أسامة الفيومي، مدير مستشفى أشمون العام، صحة وجود مصاب بالمستشفى لفيروس كورونا، مؤكدا أنها شائعة روجها البعض.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission