المشرف العام على التحرير داليا عماد

استرداد 20 فدانًا.. استمرار الموجة الـ15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالأقصر (صور)

أهل مصر
حملات إزالة بمركزي إسنا والطود بالأقصر
حملات إزالة بمركزي إسنا والطود بالأقصر

تواصل مراكز ومدن الأقصر السبعة أعمال تنفيذ الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمحافظة، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية، بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود برئاسة العميد محمد عياد، بإعداد حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

جانب من الحملة

جانب من الحملة

وأسفرت مجهودات الحملة عن إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بمساحة 350 متر عبارة عن أسوار بنجع الفتاتيح بمدينة الطود، وغرفة مبنية بالطوب الأبيض متعدية على أملاك الري بالعديسات بحري بمساحة 4 متر، و161 متر تندات و7 متر أشجار زينة متعدية على أملاك الري، وإزالة تعديات بمساحة 151 متر منافع ري على ترعة الكلابية من الجانب الأيسر بالعديسات قبلي.

جانب من الحملة

جانب من الحملة

وشارك في الحملة نائب رئيس مركز ومدينة الطود علي سيد صادق، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن اللواء عصام مهني، والمقدم ياسر حسانين نائب مأمور مركز الأقصر، والرائد أدهم المواني رئيس مباحث مركز الأقصر، والنقيب محمود مرسي رئيس نقطة شرطة العديسات.

جانب من الحملة

وفي السياق ذاته نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة محمد سيد سليمان، بجنوب الأقصر، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في منطقة الكيمان وأصفون وتوماس.

جانب من الحملة

وأسفرت تلك الحملة عن إزالة الأعمال المخالفة لعدد 18 حالة تعدي بمساحة 18فدان و 20 قيراط و 23سهم متعدية على أراضي أملاك دولة وأراضي زراعية عبارة عن أسوار وحظائر ومباني عشوائية متنوعة بالطوب الابيض والاسمنت.

شارك في الحملة نائبي رئيس المركز عبد الرحيم طايع، صباح منصور ، ومختصي الإدارة الهندسية وأملاك الدولة وقسم الإشغالات، ورؤساء القرى، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء طارق داوود، والعميد إيهاب عبد العظيم مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission