اعلان

مصدرها نشطاء من بورسعيد.. رواد التواصل الاجتماعي: صور أسود ميناء الإسكندرية "فوتوشوب" (صور)

تجول أسود بين الحاويات
تجول أسود بين الحاويات

مازلت الصور التي تم تداولها علي نطاق واسع علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، منذ صباح اليوم الخميس، لتجول 3 أسود علي الأرصفة بين عدد من الحاويات نُسبت إلي ميناء الإسكندرية، تُثير ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي وموجة من السخرية والدهشة بين الرواد، حيث تُعد تلك الواقعة سابقة لم تحدث من قبل، وقد تساءل البعض عن حقيقة تلك الصور وكيفية وصول الأسود علي أرصفة ميناء الإسكندرية وكيفية عيشهم وسط الموظفين والعاملين داخل الميناء.

من جانبه نفي رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، حقيقة الصور المتداولة للأسواد، مؤكدًا أنها ليست بميناء الإسكندرية ولا ميناء الدخيلة، وغير معلوم مدي صحتها، وأن كل ما يتردد حول تلك الصور لا أساس له من الصحة.

وعلي الرغم من مرور ساعات علي تداول صور تجول الأسود بين الحاويات إلا أنها مازالت تُثير ضجة بين رواد 'الفيسبوك' خاصة وأنه غير معلوم حتي الآن حقيقة تلك الصور وفي أي ميناء تم التقاطها.

فيما زعم بعض الرواد بمحافظة بورسعيد أنه تم التقاط تلك الصور داخل ميناء بورسعيد وليس ميناء الإسكندرية، حيث كانت الأسود تتجول على رصيف الحاويات بالميناء، وهو ما أثار قلق رواد صفحات التواصل الاجتماعي، والذين طالبوا بتفسيرات لها، بينما ذهب البعض الآخر إلي أن تلك الصور داخل ميناء بورسعيد ولكنها صور 'مفبركة' من خلال برامج 'الفوتوشوب'.

من ناحية أخري، نفى مصدر مسؤول بميناء بورسعيد، في تصريحٍ صحفي اليوم، الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود أسود تتجول داخل الميناء، مؤكدًا أن العمل يجري بمينائي شرق وغرب بورسعيد على أكمل وجه، وأن ما يتم تداوله مجرد شائعة تهدف لإثارة الفوضى والقلق داخل الميناء، مشيرًا إلي أن الصور يتضح منها أنها ليست في ميناء بورسعيد حيث يظهر في الصور 'فنطاس ماء'، وهذا غير موجود بالميناء، وربما تكون تلك الصور بدولة أخري غير مصر.

تجول أسود بين الحاويات

تجول أسود بين الحاويات

تجول أسود بين الحاويات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً