اعلان
اعلان

"مدفعوش حق البانجو".. إعدام سائق قتل شقيقين وأخفاهم في الصحراء بقنا

الإعدام شنقًا أرشيفية
الإعدام شنقًا أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشار سعيد محمد دسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأمانة سر صلاح فراج، ومحمد حسني، وعلاء محمد، بالإعدام شنقًا لسائق، بتهمة قتل شقيقين في قفط، جنوبي قنا.

تعود أحداث القضية، إلى فبراير لعام 2017 عندما تغيب كل من فريج عوده سليم سليم، وشقيقه إبراهيم، مقيمين بحي العرب، الدهار، بمحافظة الغردقة، وقبل اختفائهما بلغا والدهما أنهم مسافران إلى مركز قفط بقنا، لشراء الأغنام وانقطعت أخبارهما بعد ذلك، فقام والدهما بابلاغ مركز الشرطة في الغردقة، وحرر بلاغًا آخر بمركز شرطة قفط.

وكشفت التحريات، أن المجني عليهما سافرا لمقابلة كل من، جابر.م.ج.م، 23 عامًا، سائق معدات ثقيلة، والدسوقي.ش.د، 24 عامًا، سائق بلدوزر، مقيمين بقرية القلعة بقفط، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما.

واعترف المتهمان، أن المجني عليهما جاءا إليهما لتسليمهما كمية كبيرة من النبات المخدر"البانجو" ولكن اختلفوا على المبلغ المالي المقرر تسليمه مقابل البانجو، فنشبت اشتباكات بينهم أسفرت عن مقتل الشقيقين باستخدام بندقية آلية، وقاموا برميهم في الجبال.

وقررت النيابة، حبسهما ومن ثم محاكمة المتهم الأول بالإعدام شنقًا، بعد أخذ الرأي الشرعي من فضيلة المفتي في ارتكابه للواقعة، وبراءة المتهم الثاني، وتم إحالة القضية برقم 3333 لعام 2017، والمقيدة برقم 2022 لعام 2017 كلي قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل