اعلان

ضبط بقال استولى على 500 كيلو سكر لبيعها بالسوق السوداء بالفيوم

سكر تمويني - أرشيفية
سكر تمويني - أرشيفية

تمكنت حملة تموينية مكبرة، اليوم السبت، من ضبط تاجر تمويني استولى على السلع التموينية المدعمة وأعاد بيعها في السوق السوداء بهدف التربح من فارق السعر وتحقيق أرباح مالية طائلة، وضُبط بحوزته 500 كيلو سكر تمويني.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى شن مديرية التموين حملة مكبرة على الأسواق، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، برئاسة المهندس صديق ماضي مدير إدارة تموين سنورس، والمهندس مرسي رمضان رئيس الرقابة والمفتشين أسامة صديق ومصطفى أمين.

وتمكنت الحملة، من ضبط تاجر تموين لاختلاسه وتجميعه سلع تموينية مدعمة بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء، وتم ضبط 500 كيلو سكر تمويني بناحية ترسا بمركز سنورس، وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4815 جنح سنورس ضد تاجر التموين.

وحررت الحملة، العديد من المحاضر الأخرى لإدارة تموين سنورس، منها بدون ترخيص للمخابز السياحية، والتجار التموينيين، ونقص وزن، وعدم إعلان عن الأسعار، وعدم مطابقة للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

جاء ذلك بناءًا على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق، وضبط مُهربي السلع التموينية، والمخالفين، والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي في المحال التجارية المختلفة حفاظًا على صحة المواطنين، ومراقبة محال اللحوم والجزارة والتأكد من قيامها بالذبح لدى المجازر الحكومية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة كوكا