اعلان
اعلان

أستاذ جامعة المنصورة لـ"أهل مصر": لم أخلع ملابسي أمام الطلاب.. وهذا حقيقة ما حدث

هشام سلام مدير مركز الحفريات
هشام سلام مدير مركز الحفريات
كتب : عمروعلى

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر أستاذ بجامعة المنصورة وهو يخلع ملابسه أمام الطلاب، معللًا هذا الفعل بأنه محاولة لطمأنتهم وتقليل خوفهم من أساتذة الجامعات.

وتواصلت "أهل مصر" مع الدكتور هشام سلام، مدير مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة، وصاحب الواقعة، الذي أكد أن واقعة خلعه لملابسه أمام الطلاب كما تداولها البعض تم اجتزائها من سياقها وتناولها بشكل غير صحيح، مشيرًا إلى أن حقيقة ما حدث يتمثل في أنه خلع الزى الرسمى للحفريات الذي كان يرتديه، وظهر بملابسه العادية أمام الطلاب الجدد، ولم يخلع ملابسه بالكلية.

وأوضح سلام، أنه دائم الشرح للطلاب وتوصيل المعلومات لهم دون تعقيدات، ولذلك قرر الظهور أمامهم بالزي العادي وليس بالزي الرسمي للحفريات، والهدف من هذا هو تخفيف عبء الخوف لدى الطلاب من الأستاذ الجامعي، مؤكدًا أن ما نشر بأنه خلع ملابسه بالكامل وظهر عاريًا أمام الطلاب أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

يذكر أن الدكتور هشام سلام، قائد فريق إكتشاف "منصوراصورس" الذى تحدث عنه العالم أجمع، وهو سادس ديناصور مكتشَف في مصر، لكنه الأول في مصر وأفريقيا الذي يوثِّق الحقبة الجيولوجية التى ترجع إلى أخر 30 مليون عاماً من العصر الطباشيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل