اعلان

سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندرية

سقوط أمطار بالإسكندرية
سقوط أمطار بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، وهطول أمطار على مناطق متفرقة من المحافظة تنوعت بين المتوسطة والخفيفة على بعض الأماكن، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ونشاط في حركة الرياح.

ولم تتأثر الحركة المرورية بشوارع المحافظة بسقوط الأمطار، كما لم تتأثر حركة الملاحة في الميناء من حيث أعمال الشحن والتفريغ، وحركة الشاحنات والبضائع، وحركة السفن، حيث تقوم الإدارة المختصة بالميناء بمتابعة قياسات الأرصدة الجو مائية بشكل منتظم للتأكد من أن سرعة الرياح وارتفاع الأمواج تسجل المعدلات التي تسمح بحركة اللنشات والقطارات والسفن بشكل آمن.

ورفعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية درجة الطوارئ للتعامل مع موجة الطقس السيئ، كما حذرت الشركة طقس غير مستقر تشهده المدينة وهطول أمطار، ومن المتوقع أن يستمر الطقس الغير مستقر لعدة أيام، ودفعت الشركة بالتنسيق مع الأحياء بسيارات وبدلات وفرق طوارئ للمناطق الساخنة بالمحافظة للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار وشفطها لضمان استمرار السيولة المرورية.

فيما واصلت أحياء الإسكندرية أعمال تطهير الشنايش وذلك لزيادة القدرة الاستيعابية لتصريف مياه الأمطار لتحسين حالة الشوارع فى حال حدوث أمطار خلال موجة الطقس السيئ الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً