اعلان
اعلان

كلاكيت تانى مرة.. قرية في الدقهلية ترفض دخول النواب :"غير مرحب بيكم هنا"

لافته ممنوع دخول النواب
لافته ممنوع دخول النواب
كتب : عمروعلى

قرر عدد من أهالى قرية أشمون التابعة لمحافظة الدقهلية، تعليق لافتة على مدخل القرية مدون عليها:"السادة أعضاء مجلس النواب غير مرحب بكم في القرية منعا للإحراج".

علق الشباب تلك اللافتة وذلك اعتراضا على عدم تنفيذ أعضاء مجلس النواب التابعين لهم لوعودهم وحل عدد من مشاكل القرية، التي يعاني أهلها من انعدام عدد كبير من الخدمات فى الوحدات الصحية.

وأكد أحمد عيد أحد ابناء القرية على أنه علق تلك اللافتة في مدخل القرية وذلك تزامنا مع انتهاء الدورة البرلمانية والقرب من الدورة القادمة، التي سيقوم بعض النواب بزيارة للقرية من أجل تعاطف الناخبين معهم كما قاموا من قبل، مؤكدا على أن أهالي القرية يرفضون المتواجدون حاليا لعدم تنفيذ وعودهم

وكان أهالي قرية مبارك " شماس" التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، أعلنوا استنكارهم لأداء أعضاء مجلس النواب عن الدائرة لتعليق لافتة يطالبونهم بعدم دخولهم القرية، حيث قاموا بتعليق لافتات على كل مداخل القرية مدون عليها "ممنوع دخول النواب" وذلك لاختفائهم وقت الأزمات و ظهورهم في المناسبات فقط والإحتفالات والمؤتمرات.

وأشار الأهالي إلى افتقار الخدمات بشكل شبه تام عن القرية وفي الوقت ذاته لا توجد أي أهمية ولا تدخل من النواب أو أحد المسئولين مطالبين بتوصيل أصواتهم فقط للمسئولين لحل تلك الأزمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً