اعلان
اعلان

من الثالثة حتى التاسعة مساء..انقطاع المياه عن عدة مناطق بالفيوم

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، عن قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بمدينة الفيوم، بسبب أعمال الربط التي ستتم لأحد خطوط المياه بمنطقة الجامعة.

وأشارت الشركة في بيان لها أنّ انقطاع المياه سيدوم لمدة 6 ساعات تبدأ من الثالثة عصر اليوم وحتى التاسعة مساءًا من نفس اليوم.

وأوضحت الشركة في بيناها أنّه من المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه المشتل، وحي الجامعة، والبارودية البحرية، ومبنى الجامعة، مُطالبةً المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المذكورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع، حتى يتم الانتهاء من عملية الربط وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة تباعًا.

على جانب آخر، أعلن اللواء هشام درة رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بالفيوم، والعضو المنتدب، أنّه تم الانتهاء من عمليات الإصلاح الخاصة بالخط البالغ قطره 400 مم بقرية كوم أوشيم التابعة لمركز طامية.

وأشار "درة" إلى أنّ الخط تعرض لعطل مفاجئ ، وانتقل فريق صيانة مياه طامية على الفور إلى موقع الكسر، وقد تم الانتهاء من أعمال الصيانة، وإعادة ضخ المياه، وذلك تحت إشراف المهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه، والمندس محمد الحاروني مدير عام الشبكات، والمهندس حمادة إسماعيل ومدير الصيانة، وأنّه تم إعادة ضخ المياه مرة أخرى إلى الأماكن المتأثرة من العطل تباعًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء