"نسر ونجمتين وكاب".. سيارة بدون لوحات تثير غضب أهالي المحلة الكبرى

أهل مصر
سيارة بدون لوحات
سيارة بدون لوحات

أثارت إحدى السيارات، غضب أهالى مدينة المحلة الكبرى، وخاصة رواد شارع البحر ومنطقة شكرى القوتلى، لعدم حصولها على أرقام مرورية، حيث قام مالك السيارة بوضع نسر ونجمتين على اللوحات المعدنية للسيارة، وهو ما اعتبره الأهالي تحد صارخ للقانون.

واعرب الأهالي، عن غضبهم الشديد، بسبب تجول مالك السيارة بالشوارع دون وجود رقابة، مطالبين إدارة المرور بالتدخل السريع وحل تلك المشكلة وإلزام مالها بالغرامة وتطبيق القانون.

وكان العميد ماجد ناشد مدير إدارة مرور الغربية، نفى بالأمس، تعطل الحركة المرورية بالطريق الزراعي السريع عند منطقة كوبري المعرض بمدينة طنطا، مؤكدا أن الصور المتداولة التي نشرتها إحدى صفحات الفيس بوك بمدينة طنطا غير صحيحة ولم تحدث في مدينة طنطا ومحافظة الغربية وربما تكون في مكان آخر خارج المحافظة.

سيارة بدون لوحات

سيارة بدون لوحات

وأضاف مدير مرور الغربية أنه فور ورود أي بلاغات بتوقف الحركة المرورية في أي مكان تنتقل سيارات المرور على الفور مزودة بالأوناش الخاصة بها ويتم تسيير حركة المرور بصورة سريعة وطالب من المواطنين تحري الدقة فيما تروجه بعض صفحات الفيس بوك ولم يحدث نهائيا أن تم تلقي أي بلاغ بتوقف الطريق الزراعي السريع عند منطقة كوبري المعرض بمدينة طنطا أو وقوع مشاجرات بين سائقي الميكروباص في تلك المنطقة نهائيا.

وكانت إحدى صفحات التواصل الاجتماعي بمدينة طنطا قد نشرت صورا لتوقف عدد من سيارات الميكروباص بمنطقة المعرض بطنطا على غير الحقيقة مما دفع عددا من أصحاب السيارات ممن يتصفحون صفحات الفيس بوك الى تغيير خطوط سيرهم إلى طرق أخرى بمدينة طنطا تفاديا لتوقف حركة المرور وبعد فترة لاحظوا أن الحركة المرورية لم تتوقف نهائيا عند منطقة كوبري المعرض، وأن الصور المتداولة غير صحيحة حسب التصريح الرسمي الصادر عن مدير إدارة مرور الغربية.

تكدس مرورى بطنطاتكدس مرورى بطنطا

سيارة بدون لوحات

Instance ID Token

Needs Permission