اعلان

محافظ الغربية يلتقى أعضاء المجلس القومى للمرأة

المجلس القومى للمرأة
المجلس القومى للمرأة

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أهمية دور المرأة فى المجتمع مشيراً إلى أن المرأه الصالحة تساهم فى بناء مجتمع متقدم يساعد فى النهوض بالوطن، جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية مع أعضاء المجلس القومى للمرأة.

حيث أوضح محافظ الغربية ضرورة قيام المجلس القومى بالتوعية اللازمة للسيدات بالقرى فى كافة المجالات وإشراك الشباب بالرأى والإستماع إلي مقترحاتهم.

مشيراً إلى أهمية دور المجلس القومى للمرأة للنهوض بالقرى المنتجة والتى تتميز بصناعات مختلفة وخلق أسواق جديدة للتوسع فى الأنشطة التجارية والإقتصادية وإتباع خطوات التسويق الناجح والتنسيق بين الجهات المعنية لتكون هذه القرى بؤرة نور توفر التعلم والتدريب وتساعد على تخريج أجيال مدربة تدريب جيد يساعد على توفير عمالة ذو مهارة عالية.

كما أكد المحافظ ضرورة العمل بروح الفريق وفتح أفاق جديدة للقضاء على الهجرة الغير شرعية.

وخلال الإجتماع؛ قدمت الدكتورة صفاء مرعى مقرر فرع المجلس القومى للمرأه بالغربية الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم للمجلس والمرأه مشيرة إلى أن المجلس قام بإستخراج عدد 8 ألاف بطاقة رقم قومى للسيدات بالقرى وعدد 3 ألف و600 شهادة أمان كما تم إقامة العديد من المعارض المنتجة بمراكز المدن والمشاركة فى العديد من المبادرات التى تساهم فى التوعية وحل كثير من المشاكل.

وفى نهاية الإجتماع أكد محافظ الغربية ضرورة أن يكون لدينا توجه واحد وثابت من أجل مصلحة الوطن مؤكداً أن المرأه ليست نصف المجتمع بل هى المجتمع كله وهى أساس بناء الأسرة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة