اعلان

المنيا يفوز على الإعلاميين بثلاثية نظيفة في أولى مبارياته تحت قيادة " شديد قناوي"

فريق المنيا
فريق المنيا

نجح فريق كرة القدم بنادي المنيا في تحقيق فوزا كبيرا، اليوم الأحد، على فريق الإعلاميين بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر، بالدوري الممتاز ب.

وسيطر فريق المنيا في المباراة الاولى له تحت قيادة المدير الفني شديد قناوي ، على مجريات المباراة، وأحرز هدفا بمنتصف الشوط الاول من ضربة جزاء سجلها داوودا، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب بدوي عاشور هدفا رائعا من تسديدة صاروخية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار حارس المرمى ، ويضيف بعدها المهاجم عمرو عثمان هدفا ثالثا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد انفراده بالحارس.

من جانبه قدم شديد قناوي الشكر لجميع اللاعبين على الأداء القوي اليوم، وكذلك مجلس الادارة لدعمهم الفريق في الفترة الحالية، مؤكدا انه لن يدخر جهدا لبيته نادي المنيا وسوف يظهر ذلك في الفترة المقبلة خاصة أن جميع اللاعبين والجهاز الفني المعاون على قلب رجل واحد.

كما قام مجلس ادارة النادي برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، وخالد فايز، ومصطفى فتحي، هاني صدقي، و الدكتورة رحاب سراج بتهنئة اللاعبين فور انتهاء المباراة.

بذلك الفوز يرتفع رصيد المنيا إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

WhatsApp
Telegram