إشاعة بإصابة حالتين بفيروس كورونا.. حالة رعب بمدينة أشمون في المنوفية

أهل مصر
فيروس كورونا
فيروس كورونا

حالة من الرعب سيطرت على أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، إثر صدور إشاعة تدل على تواجد شخصين يحملان فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى الحميات الواقع بالمركز .

ومن جانبه انتشر عدد من البوستات على مواقع التواصل الإجتماعي وأخذ عدد من المواطنين يتناقلونها بين بعضهم البعض، مما أثار الرعب أكثر في نفوس المواطنين وهذه المرة الرابعة لصدور إشاعة تؤكد علي وجود فيروس كورونا المستجد بمستشفى أشمون العام.

وفي ذات السياق، قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة في المنوفية، إنه لا وجود لأي شخص يحمل فيروس كورونا داخل مستشفى حميات أشمون، وإن ما صدر على مواقع التواصل الإجتماعي، ما هو إلا ترويج إشاعة هدفه بث الذعر داخل نفوس المواطنين، ولا يجب الانسياق وراء الشائعات بصورة مباشرة، وأنه في حالة حدوث ظهور لفيروس كورونا المستجد سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الموقف.

وأشار الدكتور أسامة الفيومي، مدير مستشفى أشمون العام، أنه لم يتم تحويل أي حالة إلى مستشفى حميات أشمون تحمل أي اشتباه في فيروس كورونا وفي حالة الحدوث سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المصاب، ولابد من قتل الشائعات قبل صدورها، والتحقق منها قبل نشرها، لعدم بث الذعر في نفوس المواطنين.

Instance ID Token

Needs Permission