اعلان
اعلان

بالأرقام.. نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية

نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية
نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين في الإسكندرية، والتي أُجريت بنادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، شرق الإسكندرية، الجمعة، نتائج الفرز والأصوات، حيث فاز بمقاعد مجلس النقابة من شعبة الكهرباء كل من: محمد فتح الباب بعدد أصوات 915 صوتا، ووليد ماضي 652 صوتا، وعلاء الدين محجوب 650 صوتا.

كما أعلنت اللجنة فوز كريم محمد بمقعد مجلس النقابة عن شعبة ميكانيكا بعدد أصوات 814 صوتا، كما فاز من شعبة مدني الدكتور حسن لطفي بعدد أصوات 625 صوتا.

وفاز بمقاعد مجلس النقابة من شعبة عمارة كلًا من: محمد أحمد حسن علي شرف حسن بعدد أصوات 804 صوتا، وفاز من شعبة غزل ونسيج: هبة المغربي بعدد أصوات 710 صوتا.

كما أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم بلغ 2863 مهندسًا، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 250 صوتًا.

وأغلقت اللجنة المشرفة علي انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية صناديق الاقتراع، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، وبدأت أعمال فرز أصوات المهندسين، وذلك بمقر نادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، شرق الإسكندرية.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت إقبالًا كثيفًا من قِبل المهندسين، علي 32 لجنة انتخابية، وتم إغلاق صناديق الاقتراع في تمام الساعة السابعة مساءً، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل.

وخاض الانتخابات على مجلس نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية 45 مرشحًا للمنافسة على 7 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية، بواقع 3 مقاعد لشعبة الكهرباء، و4 مقاعد موزعة على كل من شعب "ميكانيكا، وعمارة، ومدني، وغزل ونسيج وتعدين"، حيث نافس عن شعبة الكهرباء 19 مرشحاً، وفي شعبة مدني 11 مرشحًا، بينما نافس في شعب الغزل والنسيج والتعدين، 4 مرشحين، وفي شعبة ميكانيكا نافس 5 مرشحين، بينما نافس في شعبة عمارة 6 مرشحين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً