اعلان

محافظ المنوفية يوجه بسرعة استكمال مشروع الصرف الصحي بقرية الباجور

محافظة ط المنوفية في جلسة مواطنين
محافظة ط المنوفية في جلسة مواطنين

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بضرورة اتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة لاستكمال الصرف الصحي بقرية قلتى الكبرى مركز الباجور، وذلك بناء على الطلب المقدم من أهالى القرية جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام .

كما أحال طلب مواطن من ناحية منشأة عصام مركزشبين الكوم يلتمس شراء قطعة أرض أملاك دولة مجاورة لأحد المساجد لضمها للمسجد لسكرتير عام المحافظة للفحص والعرض،فيما أحال المحافظ طلب مقدم من مواطن يتضرر من عدم قبول طلبه لتقنين قطعة أرض أملاك دولة إلى إدارة الأملاك للدراسة وعرض الموقف ، وأحال طلب مواطن الي رئيس مركزومدينة قويسنا لدراسة إمكانية تشغيله عامل باليومية.

هذا وقد وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص شكوى مدرسة بمدرسة الشهيد فكري الثانوية المشتركة ببركة السبع تتضرر من سوء معاملة موجهة المادة لها، وأحال طلب مواطن الى رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالمنوفية يتضرر من عدم توافر علاج لابنته بالتأمين الصحي وأنه غير قادر على شراء العلاج للفحص والإفادة.

يأتى هذا فى إطار توجيهات محافظ المنوفية بضرورة فتح قنوات اتصال مباشر مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة ووضع الحلول فى إطار اللوائح والقوانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً