اعلان
اعلان

" نقطة مياه بتفرق" ندوة توعوية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا

" نقطة مياه بتفرق"ندوة توعوية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا
" نقطة مياه بتفرق"ندوة توعوية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ندوة بعنوان" نقطة مياه بتفرق" للتوعية بأساليب ترشيد استهلاك المياه وذلك بحضور المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومندى عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة التنسيقية للكشافة والمرشدات بالمنيا، ومنسق عام مبادرة ترشيد استخدام المياه من اتحاد الكشافة على مستوى الجمهورية، وأكثر من ١٢٠ من شباب وفتيات الكشافة.

قال المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إن الندوة تم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة، مؤكداً على أهمية الحفاظ على مياه الشرب وترشيد الاستهلاك، ورفع الوعي المائي لدى المواطنين لتغيير السلوكيات والممارسات الخاطئة.

وأضاف"الشهاوى"، أن الشركة لا تألوا جهداً في تنفيذ العديد من البرامج التوعوية بالتعاون مع الجهات والوزارات المختلفة، مشيراً إلى أنه تم ترتيب زيارة ميدانية لإحدى المدارس التي قامت بتركيب القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه لتوضيح العائد من تركيبها وتخفيض قيمة الفاتورة.

وعلى هامش الندوة، تم تنظيم رحلة للمشاركين لزيارة محطات المياه للتعرف على مراحل تنقية المياه، والإجراءات المتبعة في متابعة المياه المنتجة والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل